ساره مرشح لفريق الابداع
المهنه : المزاج : الجنس : بلدي : مصر محافظة : الدقهلية عدد المساهمات : 3618 نقاط : 8136 تاريخ الميلاد : 02/02/1996 تاريخ التسجيل : 16/05/2012 العمر : 28
| موضوع: أختك مريضة تحت الأرض. الأحد يونيو 03, 2012 7:41 am | |
| هل يضر الله مسلما بالسحر؟ سؤال: إذا أراد الله أن يضر أحداً بالسحر هل يضر؟ الإجابة: لا يضر مسلم، لأن الله لا يرضى للمسلم الضرر ولكن الضرر للكافرين كذلك الجن الذي يلبس الناس كما يقولون فإنه لا يلبس إلا الكافرين والمشركين وقد قال الله في ذلك (أَلَمْ تَرَ أَنَّا أَرْسَلْنَا الشَّيَاطِينَ عَلَى الْكَافِرِينَ تَؤُزُّهُمْ أَزّاً) أي تخطفهم خطفاً أما المؤمنين فقد قال عنهم (إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ (أما إذا حدث مس خفيف لإحدى المؤمنات فإن ذلك بسبب عدم قيامها بالواجبات والآداب التي ألزمها بها الشرع كما سيأتى تفصيله وسبل شفائه الشرعية فى الصفحات التالية لكن لاتوجد واحدة تحافظ على آداب شرع الله ويستطيع جن أن يمسها أو شيطان أن يكيد لها أو ساحر أن يصنع لها شيئاً يضرها أبداً لماذا؟ أعود وأكرر الكلام الذى ما قلنه منذ قليل كما تعلمون لم يوجد أشطر في السحر من اليهود خاصة أيام النبي وعلى الرغم من ذلك فلو كان في استطاعتهم أن يضروا مسلماً أو مسلمة لفعلوا لكنهم لم يستطيعوا حيل و ألاعيب السحرة والدجالين أنا أعلم أن الكثيرات لن يستجبن لكلامى بسهولة ولذا دعونى أكشف لكن عن بعض من حيل و ألاعيب هولاء الشياطين من الإنس من السحرة والدجالين والكهان والمشعوذين وكيف يتلاعبون ويتحايلون على النساء فهولاء الدجالون يعلمون أننا ضعفاء أمام مشاكلنا التى نطاب حلها وإلا لما لجئنا إليهم ويعلمون أننا واقعون تحت ضغط مطالبنا فعندما تذهب إليه السيدة بابنتها يعلم أنها تريد لها عريساً وهو رجل محترف ينظم بعض الجمل في هذا الموضوع وما يقوله لهذه يقوله لغيرها وذلك لكي يريحها نفسياً وهذا كل الموضوع يقول فيه عمل أسود أو سحر سفلى فلا يصح أن واحدة منا معها بنت لم يأتها عريس تقول: ده لازم معمول لها عمل أو مكتوب لها كتابة ولما تروحى مرة أو اللى تروح مرة عاوزين يعملوا له اشتراك – أعملك هذه الورقة وبعدين تعالى بعد شهر عشان أعمل لك واحدة أخرى ده اصل العمل بيتجدد عشان يأخذ فلوس ثانى وبعدين يدخل على حيلة نفسية ثانية هو عارف إن كل بنت لها حسادها وكل زوجة لها أعدائها أيضاً ويبدأ الكذاب يستخدم هذه الحيلة فعندما تذهب إليه واحدة يقول لها مصنوع لك سحر من واحدة أول حرف من اسمها حرف السين ويتركها تخمن فتعادى كل من كانت حولها ويبدأ اسمها بحرف السين وذلك كله بسبب الساحر لكنه لو يعلم لقال لها الاسم صريح أو أن يقول لها أن من عملت لك هذا العمل جارتك فيجعلها تشك في كل الجيران أو التي عملت هذا العمل واحدة تدخل عندك باستمرار فتشك في كل من يدخل عندها ومثل ذلك من الجهل والخرافات التي ليست في دين الله وبذلك يجعلون الناس تتباعد عن بعضها بل ومن الممكن أن تعادى بعضها للأبد ولا حول ولا قوة إلا بالله يقول لك ملموسة أو عليها جنّ وبعدين هم جماعة محترفين يعرفون كيف يلعبون على أوتار الناس الحساسة ويتقنون كيف أن يركبوا الناس أموراً تجعلهم يمرضون وهم أصحَّاء – كل من يذهب إليهم يقولوا لها دي عندها "مس من الجن" وهي ليس عندها مس من الجن ولا حاجة الجن ما شأنه بالمسلمين؟الجن لا يمس المسلمين أبداً، ربنا قال عن الجن [أَلَمْ تَرَ أَنَّا أَرْسَلْنَا الشَّيَاطِينَ عَلَى الْكَافِرِينَ تَؤُزُّهُمْ أَزّا] وليس على المؤمنين وإنما على المسلمين البعيدين عن الله فقط هم الذين يمكن أن يتعبوا منهم أو بسببهم [وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرَّحْمَنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَاناً فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ]لكن المؤمنة التقية المحافظة على فرائض الله وعلى طاعة الله الجن لا يستطيع أن يأتي ناحيتها ربنا أعطاه تعليمات صريحة وإنذار وقال له: [إنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ] لن تقترب من المطيعين والموفقين والملتزمين بأحكام رب العالمين يبقى الجن يروح لمين يا حضرات؟ يروح للكافرين أو البعيدين عن طريق رب العالمين أختك تحت الأرض مريضة فإذا ما نفعش معانا موضوع المس أو أخد وقته يدخلوا بحيلة جديدة لأنه لازم البنك يفضل شغال والعداد يعد الزيارة بحساب لأنهم أصبحوا أكثر من الأطباء وأغلى منهم كمان بيشغلوا الجن يقولوا للواحدة فيكم والكلام ده لا أعلم من أين أتوا به؟ - فى النهاية بقى الموضوع إن أختها تعبانة- أختها مين؟ أو أختها اللى تحت الأرض يعني كل واحدة معها أخت من الجن – من قال هذا الكلام؟ لا النبي قاله ولا القرآن قاله ربنا قال[وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرَّحْمَنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَاناً فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ] البعيد هو الذي له قرين يؤثر عليه لكن المستقيم هل له قرين يؤثر عليه؟ هذا كلام يقولونه ليستحلوا أموال الناس بالباطل وعلى الرغم من أننا نجرب ونفشل ويلاعبونا بحيلة وأثنين الآيات واضحة وبينة للعيون ولكننا نعمى الأعين ونصم الآذان ونفعل مثل بنى إسرائيل | |
|